التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
وزير الصناعة يبحث توسعات جوتن مصر لتعميق التصنيع المحلي وزيادة الصادرات
تركي آل الشيخ يوجه الشكر لوزارة الداخلية المصرية ..ما السبب
مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تداهم نابلس
وزير الصحة يبحث مع مركز عالمي لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون المشترك
هالاند يتألق ويقود النرويج للفوز علي السنغال في المونديال
الجزائر تنتفض .. وتهزم الأردن بهدفين
الزمالك ينتصر أمام "كاس" ويحصل على 100 ألف دولار
الخميس 20 مارس 2025 |
10:13 م
وزير الكهرباء: لا زيادة في أسعار الكهرباء خلال يونيو المقبل
نفى الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وجود أي خطط لرفع أسعار الكهرباء في شهر يونيو المقبل، رغم ارتفاع أسعار الوقود وزيادة تكلفة الصيانة.
وأوضح الوزير في تصريحات صحفية، أن ما يتم تداوله حول زيادة أسعار شرائح الكهرباء غير صحيح، مشددًا على أن الأسعار المعلنة حاليًا ستظل سارية دون تغيير.
أكد أن شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية تمكنت من تحرير مليون و600 ألف محضر سرقة تيار كهربائي خلال الأشهر الستة الماضية، في إطار جهود الوزارة لمكافحة التعديات على الشبكة الكهربائية.
وأوضح عصمت، خلال مؤتمر صحفي على هامش افتتاح مركز خدمة العملاء بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أنه تم تحصيل 4 مليارات جنيه من إجمالي 6 مليارات جنيه قيمة المحاضر المحررة خلال هذه الفترة.


-37.jpg)
-35.jpg)

-23.jpg)
-34.jpg)